قصص أطفالقصص الحيوانات

قصه مضحكه عن العصفور السمین

قصة أطفال مضحكة وتعليمية عن عاقبة الأستماع لنصائح الرفاق والأصدقاء الغير المناسبة

تقييم المستخدمون: 4.3 ( 1 أصوات)

الأطفال یحبون قصص أطفال، قصه مضحكه و قصص أطفال قبل النوم. هیئنا لکم و لأطفالکم الأعزاء الیوم قصه مضحكه.

هیئنا لکم و لأطفالکم الأعزاء الیوم قصه مضحكه. هذه القصة عن فریق من الحیوانات الذین یواجهوا احداث فکاهیة. تابعوانا مع العصفور، النمله و الدودة فی قصة صغیرة.

قصه مضحكه عن العصفور السمین

فی یوم من الأیام، کانت نملة و عصفور ارادوا ان یجمعوا بذور للشتاء فی جرةٍ. لما ذهبوا لشراء الجرة، قالت الدودة لهم: اشتروا جرةً تکون بابها غریض، فلما تنظروا الیها، تستعطیعون أن تفهموا کم بذرا جمعتوا. ما سمعت النملة الی قولها، و لکن العصفور قال: فکره جیده! و اشترا جرةً لدیها باب عریض.

لمّا بداوا بتجمیع البذور، کان العصفور ینظر الی الجرة لیفهم کم بذرا جمّع و بعض الاحیان لمّا کان جائعاً، کان یأکل من البذور. مضت الایام، و بدأ شتاءاً بارداً جداً و تساقطت ثلوج کثیره. ما مضت عشرة أیام، و تمت بذور عصفور قصص أطفالنا.

کانت النملة حنینة، و أرادت أن تساعد العصفور، لکن کان جمیع بذور النملة علی قدر غداء واحد للعصفور و کان قلیلاً جداً. فجائت الدودة مرةً اخری و قالت: من الأحسن أن تأکل شطیرة و صودا کل الشتاء حتی یحین الربیع مرةً اخری. و فعل العصفور کذلک!

حان الربیع و لکن العصفور صار سمین جداً و ما کان یقدر علی الطیران و کان یرکب تکسی و حافلة کل الاوقات!

قالت الدودة مرة اخری: من الأحسن أن….لکن العصفور ما قبل ان تُکمّل قولها و فجأةاً أکل الدودة! فقال للدودة التی کانت فی بطنه: انا لا أسمع قولک ابداً و سأجمع بذور للشتاء التالی. و أجمعهم فی المصرف بدل الجرة العریضة!

الدودة التی کانت تنهضم فی بطن العصفور، ما استطاعت علی التکلم. تمت هذه القصة أطفال و هذه القصة مضحکه.

ایضا! ما سمعنا عن النملة شیئاً حتی الآن. بعد أن أکل العصفور بذورها ما عندنا خبراً عنها! فإذا شاهدتواها، قولوا لنا این هی!!

أتمنى أن تكون قد نالت اعجابكم قصه مضحكه عن العصفور السمین .

الوسوم

قصص أطفال قصيرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى